بقعاثا: مشاورات مكثفة لبحث كيفية التعاطي مع نادي كرة القدم الجديد - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


الصورة نقلا عن موقع "جولان سبورت"
بقعاثا: مشاورات مكثفة لبحث كيفية التعاطي مع نادي كرة القدم الجديد
النادي الجديد ينوي الانضمام للدوري الاسرائيلي
بقعاثا\الجولان - «جولاني» - 14\07\2009
مشاورات مكثفة يجريها محبو الرياضة في بقعاثا لبحث كيفية التعامل مع نادي كرة القدم الجديد الذي أسسه نزار أبو شاهين مؤخراً والذي أعلن صراحة، حسب ما ذُكر، نيته الانضمام إلى الدوري الإسرائيلي.
وكان موقع «جولان سبورت»، الذي يديره السيد نشأت أبو عواد، قد ذكر في خبر له أن مجموعة من الشباب أسسوا نادي باسم "نادي بقعاثا الرياضي" وينوون الدخول في غمار منافسات الدوري الاسرائيلي لكرة القدم.

ويورد موقع «جولان سبورت» نقلا عن لسان مؤسس النادي أنه يقوم بذلك كـ "بديل للاندية الثقافية والرياضية المنغمسة في خلافات شخصية وعشائرية بعيدة كل البعد عن الرياضة"، على حد قوله، وأن "هذه الأندية تساهم في تربية الأجيال على أسس غير صحيحة مبنية على الحقد والكراهية بين أبناء مجتمعنا، بالاضافة للخلافات بين عدد من الأندية التي نتج عنها توقف دوري كرة القدم في الجولان"، ويوضح أبو شاهين بأن النادي الجديد "سيحل هذه المشكلة"...

وكان عدد من المسؤولين في نادي الأمل قد توجه لموقع «جولاني»، طالبين التوضيح بأن نزار أبو شاهين لا يمت بأي صلة لنادي الأمل، وأن ما يقوم به ليس له أي علاقة بالنادي، وأن لاعبي النادي لا يتعاطون معه بأي شكل من الأشكال. وأوضع مسؤولو «الأمل» بأن صاحب النادي الجديد ومدربه دخلوا الملعب أثناء تدريبات فريق الأمل بشكل مباغت ودون علمهم، وأن لاعبي «الأمل» ومسؤولي الفريق غادروا الملعب فور معرفتهم بالموضوع مباشرة. وأوضح مسؤولو «الأمل» أن هناك من يحاول توريط الفريق بذلك وتلطيخ اسمه، لكنهم لن يسمحوا بذلك، وأن نادي الأمل ملتزم باللعب ضمن دوري الجولان وبالتنسيق مع المؤسسات الرياضية المعترف بها في الجولان فقط.